الوحدات يصل بيروت ويحظى باستقبال مميز

وصلت بعثة فريق الوحدات لكرة القدم إلى العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يعد فريق كرة القدم العدة لمواجهة نظيره العهد اللبناني عند الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين المقبل، على ملعب المدينة الرياضية، في موقعة اياب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
وحظيت بعثة الأخضر باهتمام بالغ الأهمية من قبل إدارة نادي العهد، حيث كان في استقبال البعثة امين سر نادي العهد الحاج محمد عاصي ومندوب الاتحاد اللبناني لكرة القدم احمد الربعة وعدد من جماهير نادي الوحدات في لبنان، حيث بذل عاصي جهود ايجابية لتسهيل مهمة البعثة الوحداتية وتذليل العقبات كافة، وهو ما سهل من مهمة وصول البعثة الوحداتية إلى مقر إقامتها بسرعة قياسية.
وقدم امين سر نادي العهد باقة ورد لرئيس البعثة حاليا المهندس علي مسلم بحضور مدير نشاط كرة القدم زيادشلباية والمنسق الإعلامي بسام شلباية.
بدوره شكر مسلم إدارة نادي العهد وأمين السر محمد عاصي على هذه اللفتة الطيبة، التي تعكس إصالة وطيبة الشعب اللبناني الشقيق، مؤكدا في الوقت ذاته أن الرياضة تجمع ولا تفرق متمنيا ان تخرج قمة الاثنين بين الفريقين الشقيقين بمستوى مميز من النواحي كافة.
على صعيد متصل خلد لاعبو الفريق الأول للراحة عقب حصولهم على وجبة الغداء، بانتظار إجراء التدريب الأول في لبنان مساء اليوم على ملعب نادي الأنصار

 

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.