ابوزمع: “خطأ كلفنا الخسارة ونعتذر للجماهير”

قال المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبوزمع، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة،”نعتذر للجماهير وكل من يعشق الوحدات، وكرة القدم يحصل فيها الأخطاء، وهذه المباراة تلخص بقدرة اي فريق على استثمار أخطاء منافسه، وهو ما حدث معنا، فخطأ كلفنا الخسارة”.
وتابع:”كنا نمني النفس على اسعاد الجماهير الوحداتية، والحمدلله استطعنا في فترة وجيزة، رغم الظروف الصعبة أن نقدم مباراة جيدة، واتحمل المسؤولية وثقتي كبيرة باللاعبين للتعويض في بيروت، وما يزال أمامنا شوط ثان، ونأمل ونحن قادرين على تحقيق الفوز في بيروت ان شاء الله، والعودة ببطاقة التأهل من هناك، ونحترم فريق العهد الذي يملك النضوج والانسجام، وما يزال الوحدات قادر على العودة باذن الله وكرة القدم تعطي من يعطيها،وجماهير الوحدات من حقها أن تفرح”.

مرمر: فوز ثمين
أكد المدير الفني للعهد اللبناني باسم مرمر، ان الفوز خارج القواعد ثمين ويعطي الفريق دفعة قوية في بيروت، مشيرا أن العهد لعب باسلوب دفاعي للخروج بأقل الخسائر أمام فريق الوحدات الذي بحث عن الفوز بشتى السبل.
واضاف:” كنا نعلم بالمشاكل التي عانى منها فريق الوحدات، والتي لم يكن أمام المدرب القدير ابوزمع، وللأمانة الوحدات ابدى تحسنا ملحوظا في عهدة ابوزمع، وقدمنا مباراة هادئة لنيل ما نريد، وخطفنا الفوز بهدف قدوح، وما يزال أمامنا شوط في بيروت، وسنلعب للظهور في المشهد النهائي من البطولة القارية”.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.