حمزة الدردور يبحث عن كسر عقدته بكأس الاتحاد الآسيوي

يبحث حمزة الدردور مهاجم الوحدات عن تسجيل أول أهدافه في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، عندما يخوض فريقه مساء اليوم الإثنين مواجهة قوية أمام ضيفه العهد اللبناني في ذهاب نصف نهائي البطولة.

ولم يحرز الدردور أي هدف ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بعدما خاض مباراتين فقط مع الوحدات في النسخة الحالية من أصل 6 في دورالمجموعات حيث تعرض لعقوبة الإيقاف لأربع مباريات بعد طرده في مباراة النجمة اللبناني.

والدردور الذي سبق له الظفر بلقب هداف الدوري المحلي قبل سنوات، وكان الهداف الأول للمنتخب الأردني، تراجع معدله التهديفي في آخر مباراتين بعدما تم تغيير مركزه مع الوحدات ليلعب خلف المهاجمين أو كجناح أيمن بهدف صناعة الألعاب وخلق الفرص أمام زملائه.

ولم يكتب للدردور الفوز مع فريقه الأصلي الرمثا بكأس الاتحاد الآسيوي عام 2013 نظراً لاحترافه في ذلك الوقت بالسعودية، ما يعني أن سجله في هذه البطولة يخلو من تسجيله لأي هدف.

وأحرز الدردور هدفاً للوحدات في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال آسيا في مرمى الكويت الكويتي والتي جمعتهما العام الحالي حيث خسرها الفريق الأردني 2-3.

ويطمح الدردور لكسر عقدته التهديفية بكأس الاتحاد الآسيوي في مباراتي العهد اللبناني خاصة أن جماهير الوحدات تعول عليه كثيراً في ظل القدرات الهجومية والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.