المدير الفني للعهد اللبناني مرمر الوحدات كتاب مفتوح أمامنا

اعتبر باسم مرمر، المدير الفني لفريق العهد اللبناني، أن فترة الراحة الطويلة لعبت دورًا سلبيًا على فريقي العهد والوحدات قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وتقام المباراة على ملعب القويسمة بتاريخ 17 يونيو / حزيران الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في إستاد مدينة كميل شمعون الرياضية بالعاصمة اللبنانية بيروت يوم 24 من نفس الشهر.

وقال مرمر في تصريحات  اليوم الثلاثاء، إنه لمس رغبة اللاعبين وجديتهم وتصميمهم على تحقيق الفوز في المباراة، مؤكدًا أنهم ذاهبون للفوز ويعرفون ماذا يريدون.

وأضاف “نعرف لاعبي الوحدات جيدًا ودرسنا كل لاعب وإمكانياته الفنية والبدنية، كذلك طريقة لعب المدرب عبد الله أبوزمع وما يفكر به، فالمنافس بالنسبة لنا كتاب مفتوح”.

وتابع مرمر “نعلم نقاط القوة والضعف عند منافسنا، ومن الناحية الأخرى يعرف مدرب الوحدات إمكانياتنا جيدًا فالأوراق كلها مكشوفة ولا يوجد أي شيء مستتر من الطرفين”.

وعن رحيل هداف الفريق البلغاري مارتن توشيف، علق مدرب العهد “رحل اللاعب بإرادتنا، قدمنا عرضًا أقل من الموسم المنصرم ولو أردنا استمراره لكنا قدمنا عرضًا أفضل”.

وختم “لدينا أسلحة هجومية بارزة ومع عودة محمد حيدر إلى التمارين نستطيع أن نواجه الوحدات بقوتنا الهجومية والدفاعية الشاملة”.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.