تعادل فريق الوحدات لكرة القدم، مع نظيره الفريق الرديف بهدف لمثله، في اللقاء الودي الذي جرى اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان، ويأتي هذه اللقاء في إطار التحضيرات المتواصلة للأخضر لمواجهة العهد اللبناني عند الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين ١٧ الحالي، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في موقعة ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
وبدأ الفريق الأول التسجيل عن طريق محمد الباشا من ركلة جزاء، قبل أن يرد الرديف بهدف التعادل عن طريق اللاعب يزن شوكت.
وينتظر أن يختتم الفريق الأول مبارياته يوم الأربعاء المقبل عندما يلتقي نظيره الجزيرة على أحد ملاعب العشب الطبيعي.
وافتقد الوحدات في هذه المواجهة خماسي المنتخب الأول سعيد مرجان وعبدالله الفاخوري وحمزة الدردور وسليم عبيد وبهاء فيصل، فيما منح الجهاز الفني المحترف سامي الهمامي واحمد الياس راحة من المشاركة في هسه الموقعة التي شهدت غياب (العريس) رجائي عايد أيضا وهو الذي سيلتحق بالتدريبات الجماعية اعتبارا من يوم بعد غد الثلاثاء.
واعتمد الجهاز الفني على تشكيلة ضمت الحارس تامر صالح، إلى جانب الرباعي الدفاعي محمد الباشا كارلوس وديمبا ومحمد الدميري، إلى جانب ثلاثي الوسط عبيدة السمارنة وفادي عوض وصالح راتب وثلاثي المقدمة حسن عبد الفتاح ويزن ثلجي وانس العوضات، فيما شهدت الفترة الثانية ادهم القريشي وعمر قنديل.
بدوره فإن الفريق الرديف استعان بعدد من لاعبي الفريق الأول من قبيل الحارس انس العزايزة وشاهر شلباية ومحيسن ابو جبلة وحمزة مرضي وطارق نبيل إلى جانب يزن شوكت وعلاء حماد واحمد الطريفي