اختتام الجولة الاولى من بطولة درع الاتحاد.. و”الثانية” تنطلق.. السبت

اختتمت  الخميس 30 كانون الثاني، مباريات الجولة الاولى من بطولة درع اتحاد الكرة لموسم 2020.

وشهدت الجولة فوز الوحدات على نظيره سحاب بهدفين دون رد، سجلهما عبد العزيز نداي، في المباراة التى اقيمت مساء الخميس 30 كانون الثاني على ستاد عمان الدولي.

وفي المباراة التي جرت على ستاد الحسن باربد، تمكن الرمثا من التغلب على السلط بهدف وحيد سجله حمزة الدردور.

وفي مباريات اليوم الأول، والتي اقيمت الثلاثاء 28 كانون الثاني، تعادل الصريح مع شباب العقبة 1-1 في المباراة التي اقيمت على ستاد الحسن باربد، سجل للصريح اللاعب مجدي العطار، فيما سجل لشباب العقبة محمود جمال، وفي المباراة الثانية التي احتضنها ستاد الملك عبدالله الثاني، فاز الفيصلي على الاهلي بثلاثية نظيفة، احرزها كل من عدي القرا، ومحمد بني عطية ويوسف الرواشدة.

وشهدت مباريات الأربعاء، فوز شباب الاردن على الجزيرة 2-1، سجلهما خالد عصام، ورزق بني هاني، فيما سجل للجزيرة جبر خطاب، وتغلب الحسين على معان 2-1، سجلهما مايكل كافو وامية المعايطة، واحرز هدف معان ياسر الرواشدة.

ترتيب الفرق مع نهاية الجولة

المجموعة الاولى: الفيصلي اولاً بـ 3 نقاط، ثم الصريح وشباب العقبة بالمركز الثاني بنقطة واحدة، وبالمركز الاخير الاهلي دون نقاط.

المجموعة الثانية: تصدر الوحدات الترتيب بـ 3 نقاط، وبفارق الاهداف عن الرمثا، فيما السلط وسحاب دون نقاط

المجموعة الثالثة: شباب الاردن والحسين بـ 3 نقاط، ثم معان والجزيرة دون نقاط.

مباريات الجولة الثانية

وتنطلق مباريات الجولة الثانية يوم السبت المقبل 1 شباط،

حيث يلتقي شباب العقبة مع الاهلي عند الرابعة مساء على ستاد الامير محمد بالزرقاء، فيما يستضيف الفيصلي نظيره الصريح عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

وتتواصل المباريات الاحد، باقامة مباراتين، حيث يواجه الجزيرة ضيفه معان عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يستضيف الحسين نظيره شباب الاردن عند السادسة والنصف على ستاد الحسن باربد.

وتختتم مباريات الجولة الاثنين، عندما يلتقي السلط نظيره سحاب عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، في حين يحل الرمثا ضيفا على الوحدات عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

يذكر ان البطولة تقام بمشاركة اندية المحترفين الـ 12، حيث تم تقسيم الفرق الى 3 مجموعات بنظام الدوري من مرحلة واحدة، وحسب التعليمات، يتأهل متصدر كل مجموعة اضافة الى افضل فريق يحصل على المركز الثاني الى الدور قبل النهائي، حيث سيلتقي اول المجموعة الاولى مع اول المجموعة الثانية واول المجموعة الثالثة مع افضل فريق حاصل على المركز الثاني، وفي حال كان افضل فريق حاصل على المركز الثاني من المجموعة الثالثة ستكون مباريات هذا الدور بلقاء اول المجموعة الاولى مع افضل فريق حاصل على المركز الثاني واول المجموعة الثالثة مع اول المجموعة الثانية، بحيث تقام مباريات هذا الدور بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.