أبو زمع: الفريق الرديف تحت الرصد المتواصل وتدريباتنا تستأنف نهاية الشهر الحالي

أكد المدير الفني للفريق الأول الكابتن عبدالله أبو زمع أن الجهاز الفني يركز حاليا على الفريق الرديف والفئات العمرية بهدف الحصول على أفضل المواهب المتوفرة وتطويرها ومنحها الفرصة كاملة.
وقال أبو زمع في رده على استفسارات المركز الإعلامي لنادي الوحدات:( لا بد من الاهتمام الكبير بالمواهب الشابة في نادينا قدر الإمكان حتى تكون قادرة على رفد الفريق الأول خلال الموسم الحالي والمواسم المقبلة، ولا بد من الإشارة إلى أن الهدف الأسمى للجهاز الفني بناء قاعدة شابة متينة من الفئات العمرية، تكون سندا للنادي في المواسم المقبلة، وهذا بحد ذاته تحدي شخصي أحاول جاهدا تطبيقه على أرض الواقع بما ان هناك متسع من الوقت لذلك).

وأشار ابو زمع إلى أن لاعبي الفريق الأول حصلوا على راحة عقب الموقعة الودية امام فريق جبل المكبر على أن يعودوا إلى التدريبات نهاية الشهر الحالي بإذن الله تعالى.
ولفت ابو زمع إلى أن النادي بصدد إنجاز مزيد من التعاقدات خلال الفترة المقبلة بناء على التقرير الفني المقدم والذي راعى بشكل كبير انتهاء عقود لاعبين محليين ومحترفين، مؤكدا في الوقت ذاته ان هناك تعاون مطلق من قبل إدارة النشاط ومجلس إدارة النادي في تهيئة كل الظروف المناسبة للنجاح.

وشدد ابو زمع ان التعاقد مع اللاعبين المحترفين سيكون مدروسا ودقيقا في الوقت ذاته، ولا بد للخيارات ان تكون قادرة على تشكيل الاضافة المطلوبة وإلا فلا داعي لتحميل خزينة النادي مبالغ مالية إضافية اذا كان المحترف القادم من خارج الأردن لا يلبي الطموح.
وطمئن ابو زمع لاعبي الفئات العمرية ان جميعهم سيحصل على فرصته كاملة لإثبات جدارته

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.