الوحدات يبدأ تدريباته استعدادا لوديتي جبل المكبر وشباب الخليل

 

 

 

بدأ فريق الوحدات لكرة القدم استعداداته للمواجهتين الوديتين امام فريقي جبل المكبر وشباب الخليل في عمان وفلسطين يومي ٩ و٣٠ من الشهر الحالي.
واشرف الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله ابو زمع على الوجبة التدريبية التي أقيمت اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان، وشارك فيه عدد كبير من لاعبي الفريق الأول، إضافة إلى وجوه جديدة تخضع للتجربة بهدف الحكم على مستواها الفني بعد فترة من الوقت.
وشهدت التدريبات مشاركة نجم الفريق يزن ثلجي بهدف الحفاظ على جاهزيته البدنية قبل السفر الى مصر مطلع الأسبوع المقبل على ابعد تقدير للدخول في معسكر خارجي مع فريقه الشرطة العراقي.
وغاب عن تدريبات الفريق الأول عدد من اللاعبين لظروف مختلفة أبرزها التحاق عدد منهم بصفوف منتخب النشامى ومنتخب الشباب، فيما احتجب الحارس عبدالله الفاخوري بسبب الإصابة وهو الذي يستعد لإجراء عملية جراحية لمعالجة كتفه.
ولم يشارك الوافدان الجديدان ابراهيم الجوابرة وفهد يوسف في التدريبات حيث استأذن الأول ان بالف يلتحق بالتدريبات في وقت لاحق وخرج الثاني معارا حتى نهاية العام مع فريق حطين السوري مستغلا فترة توقف المنافسات المحلية حتى شهر شباط من العام المقبل.
وينتظر أن تتواصل التدريبات بشكل يومي على ملعب النادي قبل مواجهة جبل المكبر، على أن يحصل الفريق على راحة اجبارية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.