روابط ومجموعات الوحدات حان وقت المراجعة الذاتية

 تقبّل فكرة أن كل الناس بها عيوب لكنّ أنجحهم من يُجيد التعامل معها.
بعد. تفكير مطول مع ان الامر ربما لم يعجب العديد ولكن لأن هدفنا واحد وهو رؤية الوحدات دائما وابدا افضل بكل شيء وبذلك حان الوقت لنطرح هذا الموضوع وهو دور الجمهور الايجابي على مدرجات الملعب
في البداية نحن نعلم ان جمهور الوحدات لا يقارن بأحد من ناحية العدد والفكر والوعي ولكن في الآونة الاخيرة اصبح من الواجب علينا ان نضع حد للافعال التي تحدث من بعض الجماهير على الملعب وهي ما توقع الضرر المالي في خزينة نادي الوحدات والذي حاله كحال الجميع من الناحية المالية .
جمهور الوحدات الذي عودنا دائنا على الوعي والحضور الايجابي يجب ان يعلم ان كرة القدم لم تصبح فقط نتيجة مباراة في 90 دقيقة وانما يوجد عديد العوامل التي تتحكم بقوة اي نادي ومنها الوضع المالي للنادي فلذلك كل غرامة تقع على عاتق النادي تؤثر سلبيا على وضع النادي وبذلك. يقل دورنا الايجابي على مدرجات الملعب ولان الوحدات هو النادي الاردني الوحيد الذي يمتلك 3 روابط ومجموعات على المدرجات من الطبيعي ان يكون ضبط هذه الامور اسهل من اي نادي اخر فنحن نثق بجميع هذه الروابط والمجموعات لذلك يجب ان نجد التعاون بينهم للتخفيف من هذه الحالات النادرة ليكتمل دور جمهور الوحدات بعيدا عن الاساءات للاخرين او اي امر يسبب الغرامات على النادي .
متمنيا ان يتم فهم هذا الكلام بمحبة وخوف على النادي

About Mohanad Alhojoj

الكاتب والمحرر في موقع الوحدات كوم

View all posts by Mohanad Alhojoj →

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.