منتخب النشامى يجسد “المسؤولية الاجتماعية” بزيارة مبرة أم الحسين وعدد من المدارس

منقول عن  موقع الاتحاد
أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني، زيارات ميدانية الى مبرة أم الحسين، ومدرستي الحداثة والرأي، إنطلاقا من توجيهات سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم الرامية الى تعزيز مفاهيم وقيم المسؤولية الاجتماعية.
وتأتي زيارات المنتخب الوطني، ضمن البرنامج الذي وضعه الاتحاد، لرفع مستوى التفاعل مع المجتمع المحلي، وتزامناً مع ذكرى مولد الراحل العظيم الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.
وبدأت جولات الجهاز الفني للمنتخب الوطني ونجوم “النشامى”، بزيارة مبرة أم الحسين، حيث عكست الزيارة تفاعلاً ايجابياً لدى الاطفال، الذين قضوا وقتاً ممتعاً مع لاعبي المنتخب، وتبادلوا معهم لعب كرة القدم، قبل ان يتسلموا بعض القمصان الموقعة من لاعبي المنتخب والكرات.
ووجه نجوم المنتخب رسائل بمضامين هامة خلال حديثهم مع اطفال المبرة، أكدوا خلالها على اهمية لعب دور ايجابي وريادي في المجتمع، وترسيخ العادات الصحية خلال حياتهم اليومية، وممارسة الرياضة بشكل دوري، والسعي بشكل دأووب من أجل تحقيق احلامهم.
وفي زيارة مدرسة الحداثة، وبعد لقاء العديد من الطلبة، قدم نجوم المنتخب نصائح رئيسية، ترتكز على الاصرار والعمل المستمر من اجل خدمة الوطن، والمساهمة في الارتقاء به الى اعلى المراتب، قبل ان يوزع “النشامى” عدداً من الهدايا التذكارية والكرات.
وانسحب الامر على زيارة مدارس الرأي، حيث بعث نجوم المنتخب برسائل خاصة للاطفال والشباب، تؤكد أهمية الاهتمام بالدراسة وممارسة الرياضية، وتجنب العادات السلبية، الى جانب ضرورة وضع اهداف مستقبلية، والعمل على تحقيقها.

About Mohanad Alhojoj

الكاتب والمحرر في موقع الوحدات كوم

View all posts by Mohanad Alhojoj →

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.