ليفربول يودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بخسارة مفاجئة أمام ولفرهامبتون

ودّع فريق نادي ليفربول بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور (64) بعد تلقيه خسارة مفاجئة من فريق نادي ولفرهامبتون بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد مولينيو وانتهت قبل قليل

(وقت المباراة مساء الاثنين 7-1-2019).

ليفربول (متصدر الدوري الإنجليزي) بدأ المباراة بفريق رديف وأصيب أحد لاعبيه بعد مرور خمسة دقائق فقط على انطلاقة الشوط الأول مما أضطر مدربه يورغن كلوب لإجراء تبديل اضطراري منذ البداية.

افتتح ولفرهامبتون التسجيل في الدقيقة 38 من الشوط الأول عن طريق لاعبه خيمينز.

وأدرك أوريجي التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 51 بعد تسديده لقذيفة يسارية عانقت الشباك.

ليعاجله فريق ولفرهامبتون بإضافة هدف الفوز الثمين في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب نيفيز بعد أن أطلق صاروخا لا يرد من خارج منطقة الجزاء.

القائم الأيسر رد هدفاً لليفربول في الدقيقة 70 بعد ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سددها شاكيري بقذيفة صاروخية لكنها ضلت طريق الشباك.

ودخل صلاح في الدقيقة 70 مع فيرمينو في محاولة لتعديل النتيجة من المدرب الألماني يورجن كلوب تفادياً للخروج المبكر للغاية من المسابقة الإنجليزية العريقة.

وتوغل صلاح في دفاعات ولفرهامبتون من الجهة اليمنى ليسدد كرة باتجاه المرمى لكن الدفاع شتتها قبل أن تصل إلى الحارس في الدقيقة 84 ليتواصل الصمود من أصحاب الأرض.

ولم تنجح محاولات ليفربول في الدقائق الأخيرة في تغيير النتيجة ليودع العملاق الإنجليزي بطولة الكأس الثانية من أول مباراة بعد أن ودع كأس كاراباو أيضاً من اللقاء الأول بالخسارة أمام تشيلسي.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.