الأتحاد ينجح بإعادة حالة الترقب الى مباريات المنتخب من بوابة كرواتيا

ينتظر عشاق كرة القدم الأردنية اللقاء التاريخي للمنتخب الوطني الأردني أمام وصيف كأس العالم.وصاحب التصنيف الرابع على الصعيد الدولي منتخب كرواتيا في الخامس عشر من الشهر الحالي .ويعيش محبين الكرة الاردنية حالة من الترقب والتعجب .
الجميع ينتظر مشاهدة نجوم منتخبنا الوطني بمواجهة نجوم اكبر واعرق اندية العالم .
ربما لم نجد هذه الحالة من الترقب لأحد مباريات المنتخب منذ سنوات عديدة .وهو ما يحتم علينا ان نؤكد على أهمية هذا اللقاء .ورغم عديد الفروقات إلا ان المنتخب الأردني يسعى للظهور بالشكل الجيد والمقنع امام جماهير كرة القدم الأردنية حيث يسعى النشامى للاستفادة من الاحتكاك مع نجوم العالم .وعلى الجانب الآخر تتميز الكرة الكرواتية وتعيش في أوج عطائها فهي التي تمتلك نجوم امثال مودريتش نجم. ريال مدريد والحائز على جائزة افضل لاعب في العالم وبجانبه في خط الوسط راكيتش نجم خط وسط برشلونة وماثيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي الانجليزي وفي خط الدفاع يتواجد. نجم. ليفربول ديان لوفرين.بالاضافة الى اللاعب المتميز في خط الهجوم ماركو بياتسي مهاجم فيورنتينا. وعديد نجوم الدوري الايطالي المتواجدين في اندية انتر ولاتسيو .

واكثر ما يميز هذا المنتخب الكرواتي هو الروح القتالية طوال المباريات .تحت قيادة المدرب الكرواتي زلاتكو.
إذا بعد هذه الأسماء يتفق الجميع ان النشامى ينتظرهم فائدة حقيقة ربما لم تتحقق من سنوات فهو اللقاء الذي يجب ان تتحقق فيه الفائدة النفسية والفنية .و سيضيف الكثير على شخصية المنتخب الوطني .الذي يتطلع للظهور بشكل مشرف يحقق من خلاله الإستفادة والتطور من هكذا مباريات تاريخية.

About Mohanad Alhojoj

الكاتب والمحرر في موقع الوحدات كوم

View all posts by Mohanad Alhojoj →

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.