كبار اللاعبين بالفريق البافاري يقرون بصعوبة مواجهة ليفربول في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريقا بايرن ميونخ وليفربول في مواجهتين من العيار الثقيل في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مواجهة الذهاب في الأنفيلد يوم 19 شباط /فبراير فيما ستكون مواجهة العودة يوم 13 أذار/مارس.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده نجمي بايرن ميونخ (الهولندي آريين روبن والإسباني تياغو ألكانتارا ) أثنى كل منهما بلاعبي ليفربول الحاليين.

النجم الهولندي روبن أقر بقوة ليفربول وأنه وصيف بطل النسخة الأخيرة، إنه حالياً يتصدر الدوري الإنجليزي، ويحتل المركز الأول ويبتعد بفارق 6 نقاط عنــــا، سنحاول فعل كل ما في وسعنا لندركهم فنحن نتطلع للفوز باللقب، وخاصة بالنسبة لي حيث أن هذا هو الموسم الأخير لي مع فريق بايرن ميونخ الذي أمضيت معه أجمل الأوقات وأروع الفترات وأنا سعيد جداً بالنادي، لكنني أحتاج للراحة وقضاء وقت أكثر مع عائلتي.

النجم الإسباني تياغو ألكانتارا أكد بأن فريقه الحالي بايرن ميونخ يستغل كل الظروف المميزة من أجل اعداد العدة لمرحلة ستكون صعبة.

وأشاد اللاعب الإسباني بفريق ليفربول الإنكليزي قبل أن يلتقيا في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قائلاً: “هو فريق قوي جداً، يقدمون أروع كرة قدم في أوروبا، هو أحد الأندية المرشحة للذهاب بعيداً في هذه المسابقة”.

وأردف ألكانتارا قائلاً: “المباراة ستكون صعبة على الفريقين، أعرف أن لديهم خط هجوم مميز، أعرف جيداً فيرمينيو هو لاعب رائع ومجتهد، يعرف جيداً الطريق للشباك”.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.