فيتال بوركلمانس شكراً للاعبين المتحمسين وللجماهير التي وقفت خلفنا

شكر فيتال بوركلمانس مدرب المنتخب الأردني لاعبيه ومشجعيه المتحمسين بعد تحقيق الفوز بنتيجة 1/0 على حامل اللقب المنتخب الاسترالي ، في بداية مشوار المنتخبين في كأس آسيا 2019، اليوم الأحد.

بوركلمانس قال في مؤتمر صحفي: “أوجّه الشكر للاعبين بعدما قدّموا أداءً جيدًا وطبّقوا كل التعليمات الخططية ونفذوا كل ما طلبته”.

استغللنا كل الفرص المتاحة بعدما تدربنا على الكرات الثابتة وقدّمنا أداءً رائعًا، ولقد أخبرت اللاعبين قبل اللقاء بضرورة التحلي بالقوة البدنية والذهنية العالية، وهو ما فعلوه اليوم.

وقال المدرب البلجيكي: كل ما عليك كلاعب أن تثق في قدراتك وتؤدي ما تملك من قصارى جهد. دائمًا ما أتحدث إلى اللاعبين بضرورة التفكير بطريقة إيجابية.

وأكد بوركلمانس أن اللاعبين يخطئون كونهم من البشر ، والبشر يرتكبون الأخطاء، لكن الفريق أدى بحماس وثقة. طلبت منهم اليوم أن يؤدّوا بقوة لأنفسهم وللشعب الأردني.

من جهة أخرى أبدى سعادته الغامرة لتواجد الجمهور الأردني في المدرجات لمتابعة الفريق وقال: بأن وجود الجماهير الأردنية ترك بصمة مؤثرة على الفريق، ومن واجبنا نحو هذا الجمهور الكبير تحقيق نتائج إيجابية في المباراتين المقبلتين.

المنتخب الأردني بقي له مباراتين في الدور الأول أمام سوريا يوم الخميس المقبل، ومن ثم سيواجه المنتخب الفلسطيني في الخامس عشر من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.