ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء والأربعاء مواجهات من العيار الثقيل وتربص الأندية لبعضها

الثلاثاء 12/2/2019 

روما (إيطاليا) * بورتو (البرتغال)

مانشيستر يونايتد (إنجلترا) * باريس سان جيرمان (فرنسا)

الأربعاء 13/2/2019 

إياكس (هولندا) * ريال مدريد (اسبانيا)

توتنهام هوتسبير (إنجلترا) * بروسيا دورتموند (ألمانيا)

حارس مرمى بورتو هو نجم اسبانيا وريال مدريد السابق (إيكر كاسياس)

تسانيولو.. نجم كبير في سن التاسعة عشرة

برزت ظاهرة غير متوقعة في كرة القدم الإيطالية : إنه النجم الواعد “تسانيولو” صاحب ألـ 19 عاماً الذي تجاوز كل مراحل النجومية وفرض نفسه في الميدان … وفي فريق العاصمة “روما” .

تسانيولو يتمتع بفنون المراوغة، و التمويه الجسدي، بالإضافة إلى تصميمه ورغبته لتحقيق الانتصارات وهو يمتلك مهارات ألهب بها المدرجات وأعجبت به الجماهير وتوقعت له بأن يكون أحد أساطير كرة القدم الإيطالية.

مدرب فريق روما أوزيبيو دي فرانشسكو شبه تسانيولو بــنجم كرة القدم الإيطالي المعتزل (توتي).

والجدير ذكره أن تسانيولو  لم يلعب قبل هذا الموسم في الدوري الإيطالي (الدرجة الأولى) وإنما كان لاعباً مجهولاً مغموراً يلعب في دوري الدرجة الثانية في إيطاليا.

 

مانشيستر يونايتد (إنجلترا) * باريس سان جيرمان (فرنسا)

مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي غونار سولسكاير (نرويجي) اعتبر بأن الوقت مثالي لفريقه لمواجهة باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء قائلاً أن لاعبو فريقه (المان يونايتد) يتمتعون بثقة عالية فهم يحققون نتائج إيجابية للغاية في الدوري الإنجليزي، بعد أن كان اليونايتد في أسوأ حالاته عندما سحبت قرعة ثمن النهائي.

وأضاف سولسكاير أن الإصابات التي لحقت بكبار النجوم في فريق باريس سان جيرمان سيساعدنا كثيراً ،، معتبراً أن ابتعاد نيمار وإدينسون كافاني، والظهير الأيمن البلجيكي توماس مونييه سيؤثر كثيراً على مستوى باريس سان جيرمان الفنّـي، لكن المدرب النرويجي لفريق مانشيستر يونايد لم يخفي عدم معرفته بطريقة لعب باريس سان جيرمان بغياب نجومه الذين يعرف طريقة اللعب في حال وجودهم.

نجم بروسيا دورتموند (رويس) سيغيب عن المباراة، وهذا كثيراً يقلق الجهاز الفني للفريق الألماني.

نجم باريس سان جيرمان الأوروغوياني (أدينسون كافاني) سيغيب عن الملاعب لمدة شهر ، وبناءً عليه سيغيب عن المباراة يوم غد الثلاثاء.

 

نجم باريس سان جيرمان (مبابي) ونظراً لغياب نجوم كبار عن الفريق الفرنسي يعترف بأن المباراة أمام مانشيستر يونايتد ستكون صعبة على فريقه.

 

النجم البرازيلي (نيمار) الغائب عن المباراة يحذر فريقه من مقابلة مانشيستر يونايتد.

 

مدير العلاقات المؤسساتية في نادي ريال مدريد أكد بان فريق إياكس لن يكون لقمة سائغة لفريقه الملكي، ولن تكون الطريق معبدّة أمام الريال للتأهل عن هذا الدور (ثمن النهائي).

 

بروسيا دورتمنود يأمل بالفوز في المباراة التي ستجمعه بفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي والتأهل إلى دور ألـ 16 من بطولة دوري الأبطال. ولكنه يأمل بالوقت نفسه أن لا توقعه قرعة دور ألـ 16 للعب أمام ليفربول ومقابلة مدربه السابق يورغن كلوب.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.