الوحدات يواجه الفيصلي والهدف واضح !

يختتم الوحدات مشاركته الودية في بطولة امنية امام الفيصلي مساء اليوم حيث يلتقي الفريقان على ملعب الزرقاء في تمام الساعة الثامنة.
هذا وسبق للوحدات ان خاض اول المباريات امام أحد السعودي وتعرض المارد لخسارة بهدفين لهدف وتأتي هذه البطولة الودية تجهيزاً لأنطلاق الموسم الذي يبدأ يوم الجمعة في السابع عشر من الشهر الحالي حين يلتقي المارد مع الجزيرة في نهائي كأس الكؤوس.
وبالعودة الى اللقاء الودي الذي يقام اليوم فهو محطة اعدادية هامة رغم انه لقاء ودي ولكن بطابع رسمي لما يعنيه من تنافس شريف وتاريخي بين القطبين .
وهو ما يجل هذا اللقاء الودي في غاية الاهمية لاختبار بعد اللاعبين وبعض الخطط التكتيكية التي سيطبقها اللاعبين على ارض الملعب بعد توجيه التعليمات لهم من المدير الفني .
واما عن اهمية نتيجة المباراة فأن الخسارة السابقة لكلا الفريقيين ستزيد من الضغط على كل مدرب ولاعب في لقاء هو بالاصل يحمل طابع بعيد عن الودي كما ذكرت فهما القطبين .والمنافسان على الالقاب بشكل دائم .
وبالتأكيد ان الضغوطات والانتقادات التي تعرض لها المارد بعد الخسارة الاولى ستشكل تحدي للجميع .ومن جانب التشكيلة فقد يتم إشراك الحارس الجديد فراس صالح بدلا من تامر صالح الذي نال البطاقة الحمراء امام احد .وقد نشاهد على ارضية اللقاء منذ البداية كل من عبيدة السمارنة والموهبة انس العوضات والصفقة الجديدة المدافع السوري هادي المصري.
فأذا هي محطة مهمة لوضع البصمات الاخيرة من قبل المدرب قبل بداية الموسم

 

About Mohanad Alhojoj

الكاتب والمحرر في موقع الوحدات كوم

View all posts by Mohanad Alhojoj →

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.