الوحدات يقهر الجزيرة بالفوز وبالحرمان من المنافسة على اللقب وبهدف صاروخي لبهاء

حقق الوحدات فوزاً معنوياً ومهما له على فريق نادي الجزيرة بهدف وحيد سجله بهاء فيصل في الدقيقة السابعة من عمر المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس وانتهت قبل قليل على ستاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة لحساب الجولة 19 / مرحلة الإياب لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم (دوري المناصير).

الوحدات في هذه المباراة قهر الجزيرة ثلاث مرات حيث حرمه من مواصلة مشوار المنافسة على لقب بطولة الدوري،، وبتحقيق الفوز عليه، وأخيراً رد الاعتبار بعد الخسارة بهدف في مرحلة الذهاب

وبهذه النتيجة رفع الوحدات رصيده إلى 35 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي،، أما الجزيرة فقد تجمد رصيده عند النقطة (40) بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الأول الذي له مباراة في هذه الجولة فإذا ما حقق الفوز فيها سيبتعد عن الجزيرة بفارق 4 نقاط،، ويكون قد تمكن من الوقوف على بوابة اللقب.

الوحدات أدى مباراة طيبة أداء ونتيجة لاقت استحسان جماهيره ورضاهم،، وقد أبدع فيها الفريق بأكمله مع تميّـز واضح لنجوم الفريق حمزة الدردور وسعيد مرجان،، وتألق أكبر وأكبر لحارس المرمى عبدالله الفاخوري الذي سيكون له شأن كبير ،، وخطف صالح راتب قلوب الجماهير واعتبرته نجم المباراة الأول ومعه الفاخوري.

الوحدات يتبقى له 3 مباريات،، ونتيجة مباراة اليوم بخسارة الجزيرة يكون قد أستدل الستار بشكل غير رسمي على بطولة الدوري لهذا الموسم 2018-2019 .

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.