الوحدات بمعنويات افضل يستعد للقاء الصريح .الخطة والتشكيلة المتوقعة

تتجه انظار عشاق الوحدات للمباراة الاولى في هذا الموسم للمارد على ملعبه البيتي ملعب الملك عبد الله الثاني يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف .
الوحدات الذي يقابل الصريح في الجولة الثالثة يبدو انه سيواجه بعض الظروف المتشابهه في لقائه الاخير امام الحسين حيث من المتوقع ان يغيب يزن ثلجي وهادي المصري عن اللقاء .
وبذلك تتضح الصورة العامة للخطة والتشكيلة المتوقع للوحدات امام الصريح .
وهي بالتاكيد [442] واما عن التشكيلة فهي : في الحراسة تامر صالح وفي خك الدفاع: سليم عبيد الباشا كارلوس عمر قنديل
وفي خط الوسط : صالح راتب وعبيدة السمارنة وسعيد مرجان وورد السلامة وفي خط الهجوم كل من بهاء فيصل وحمزة الدردور
.هذه هي التشكيلة المتوقعة .
واما عن طريقة اللعب سيحاول المارد منذ البداية الضغط على المنافس بكل ما أوتي من قوة ولكن ما ذا عن المشكلة المتكررة في اطراف الملعب فجميع من يتواجد بغياب يزن ثلجي لا يمكنهم التواجد على طرف الملعب !

الوحدات في ظل هذه الاسماء قد يعتمد على الجهة اليمنى كثيرا وقد يحاول الاعتماد على قدرات سعيد مرجان في الكرات العرضية من خلال قدومه للخلف ولكن على الجانب الاخر تجد الصريح الذي سيحاول الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة لضرب خطوط الوحدات لإن المارد في الحالة الهجومية دائما ما يترك خلفه المساحات الا اذا وجد الحل من خلال المدرب
اذا هو لقاء ليس كما يظنه البعض بالسهل على العكس تماما الصريح فريق لم يخسر في جولتين ويتمتع لاعبيه بالروح القتالية واما عن المارد فهو يلعب امام جمهوره الكبير وبالتأكيد الروح والدافع سيختلف نوعا ما عن اخر لقائيين بحضور عشاقه وجماهيره الكبيرة
.

 

About Mohanad Alhojoj

الكاتب والمحرر في موقع الوحدات كوم

View all posts by Mohanad Alhojoj →

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.